الأحد، 16 مايو 2010

حكــايـــة ...

أريد ان أحكي
حكاية
عن أميرة
أميرة جميلة
تسكن قصراً كبيراً
له حديقة مشمسة
وتحلم بأمير

الأميرة...
تمتلك لأليء و أحلاماً
وقلباً ذهبياً
وشعراً طويلاً
وأنا الشريرة
اقول لنفسي
-وسط الحكاية-

وما حاجة الأميرة
لأمير
يكفيها القصر
واللأليء والحديقة
لتستمر الحكاية

 
تجيب الأميرة
بانها ستغادر يوماً للغابة
حيث كهوف الأشرار
وأكواخ الساحرات
وهي -ككل البنات-
تحتاج لحارس جمال
وتريد أطفالاً
في اخر المطاف


لذلك لا بد
من أمير

 
لتنتهي الحكاية....

05.2010

هناك 5 تعليقات:

تايه في وسط البلد يقول...

فقط لكي تنتهي الحكاية؟

وانا اتمني لو يمتنع البعض عن الشر:)

واتمني لو يأتي الأمير لكل اميرة ولا يطول انتظارها ابدا..فهو شئ محزن ان تتعلق النهاية دون نهاية

تحياتي

احمد أبو العلا يقول...

حكاية البشر منذ البداية
شكراَ ...

dandana يقول...

عندما حلمت به فى البداية

لم تكن تعلم ان النهاية ستكون بتحقق الحلم...بدلا من ان يكملاه معا


احيانا فعلا بتكون النهاية...ساعتها بنتوجع بجد

Zianour يقول...

تايه في البلد

الرجل مهم جدا لانهاء الحكايات
:)

هذا قدره- الا من رحم ربي
:))

والاميرات سيطول انتظارهن لان الانتظار مهم لنسج الحواديت واشعال الخيال

كل التحية.

.........................

باشمهندس احمد

اهلا يافندم ومنور

وفعلا يبدو انه قدر البشر

وعفوا


...................

دندنة اوميوية

انتي فهمتي كل حاجة

الرجل مهم للنهايات والحرب وكل ما له علاقة بالعضلات

والمرأة مهمة للحياة ....

على فكرة انا مش فيمنست ولا حاجة
منوراني جدا
:))

dandana يقول...

:)
ولا يهمك
انا بعترف..انا فيمينيست بشكل كبير

هايحصل إيه يعنى
:D