الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

سأنتبه

في كل مرة أشترى دفتراً جديداً
ليضاف إلى تلال الدفاتر
اقول: هذه المرة سأنتبه جيداً
لن أكتب فيه قوائم المشتروات
أو أبعثر أفكاري غير المرتبة


لن أدع نور وزياد يشخبطون أو يرسمون
لن أكتب به أرقام تليفونات
أو أسماء الأدوية

لن أقطعه قصاصات
لن أكتب عليه برنامجي اليومي
أو وصفات مطبخية
لن أرسم عليه دوائر وزهيرات لا تنتهي

سأنتبه الا ينتظر طويلاً
دون أن أطرقه ويصبح مترباً
سأنتبه ألا أرميه في قاع درج
وأنساه

سأنتبه وسأكتب فيه كل غروب
بل كل صباح

سأنتبه أن يظل مرتباً
ملونا....أثيراً
كخاتم فضي

ٍسأنتبه ان أضع عليه ملصقات لامعة
وأمسح عليه

ٍسأنتبه أن أجول به وأنا أبتسم

نعم نعم

سأنتبه.... سأنتبه

10-2009

هناك 8 تعليقات:

mohra يقول...

نعم انتبهى و اكتبى دوما كل صباح و كل غروب
لكن احيانا تكون القصاصات العاديه و برنامج اليوم او كلمه تشجيعيه صغيره لنفسك تكون اكثر ابداعا من اى كتابه منظمه
قبلاتى لكى و لنور و زياد

تايه في وسط البلد يقول...

انا لا اعتقد

مصيره من مصائر الذين سبقوه..ملئ بنبض الحياة وهمسات الروح وشوارد الفكر

اتمني الا تنتبهي

وتحياتي ووافر اعزازي بمرورك المنير

اقصوصه يقول...

الطبع يغلب التطبع :)

اتمنى لك النجاح في الانتباه

Zianour يقول...

مهرتي الجميلة

عندك حق.. اصل المشكلة انني اشتري الكثير من الدفاتر - لاني مهوسة بالدفاتر- وامني نفسي بقى انني هاكتب واكسر الدنيا وبعدين يتركن الدفتر واشعر بالاسى عليه!!1

منوراني:))

تايه - يا رب ينورلك الطريق-

اهلا بيك ومشرفني في مدونتي المتواضعة

وشكرا للكلام الآثر وامنياتك الصافية


اقصوصة:

اهلا بيكي ومنورة ونفسي والله انتبه
نفسي وااااايد انتبه...
:))

احمد أبو العلا يقول...

أنتبهت او لم تنتبهى
سيكون دفترك سعيداً بكل آثارك عليه
يكفى ما بها من مساحات الدهشة
تحياتى

sab7al5air يقول...

صباحاتك فرايحية يا رب
اها والانتباه عيبه ايه ؟
انه بننسي ننتبه
انا مرات بحس انه الترتيب ده جينات نحنا بنتولد بيها او لا
مدونتك جميله يا ريت تشرفيني
علي فكره نحنا جيران في عالم المدونات لاني جيت علي هنا من ضغطة علي لنك المدونة التالية لصفحتي
تحياتي
علا

مُزمُز يقول...

في كل مرة في كل مرة في كل مرة
لا جديد والله
والله تقريبا انا لا ذنب علي
والله انا مش عارف

سانتبه يوما

Zianour يقول...

باشمهندس احمد
شكرا على التعليق الجميل

والحمد لله انه لسه الدهشة ممكنة
:)

صباح الخير
صباحك ياسمين على فل على تمر حنة
واحنا جيران في كل حاجة

دمتي بخير


مزمز:

" سانتبه يوماً"

امممم

تصميم ولا بعض من النور في نهاية النفق؟؟؟

منور
:))